📁 آخر الأخبار

كيف تسوق إلكترونياً لمنتج او خدمة

 التسويق الالكتروني

كيف تسوق إلكترونياً لمنتج او خدمة


كيف تسوق إلكترونياً لمنتج أو خدمة

كيف تسوق إلكترونياً لمنتج او خدمة  يمكن أن تشكل خدمات التسويق تحديًا حقيقيًا فيجب عليك أن تعرف المحتوى المراد إنشاؤه ، وكيفية التخطيط لاستراتيجية الترويج ، وكيفية قياس النجاح. 


ويمكن لمزود خدمة التسويق أن يساعدك في مواجهة هذه التحديات من خلال تزويدك بكل ما تحتاجه للبدء بالتسويق الإلكتروني ابتداءً من إنشاء المحتوى وتطوير استراتيجية الترويج ، إلى قياس عائد الاستثمار وإعداد التقارير عن التكتيكات ، وغيرها من خدمات التسويق المخصصة للشركات التي تحتاج إلى مساعدة في التنقل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحسين محركات البحث ، وحملات الدفع لكل نقرة ، والإعلان الرقمي ، وتسويق المحتوى ، والمزيد. 


وسيساعدك فريق المحترفين المتمرسين في التسويق الإلكتروني على تنمية أعمالك من خلال نهج شامل لإدارة الحملة. 

سواء كانت لديك ميزانية كبيرة أو كانت لديك ميزانية محدودة ، فإن معظم خدمات التسويق لديها الخبرة وكذلك الخبرة اللازمة لنقل التسويق الخاص بك إلى المستوى التالي.

ما هو التسويق الإلكتروني

تتناول هذه المقالة عددا من الأساليب التي ظهرت ضمن الأبحاث عن التسويق الإلكتروني والتي تستخدمها وكالات الإعلان على الإنترنت. 

من الواضح أن التركيز الرئيسي ينصب على محتوى خطوط الموضوع نظرا لأنها تلعب على الأرجح الدور الأكثر تأثيرا في تحديد ما إذا كان يتم فتح بريد إلكتروني أو التخلص منه ومع ذلك، هناك بعض العوامل الأخرى أيضا التي دخلت حيز التنفيذ في الآونة الأخيرة.


لا تحصل على تصفية

يرتكب الكثير من الموردين خطأ التركيز على المصطلحات التي تشير إلى المتعة في سطر الموضوع من أجل جذبك. 

 وبالتالي ، يبدو أن مصطلحات مثل "توليد الدخل" ، "مجاني تماما!!" .

ومع ذلك ، هناك احتمال كبير بأن رسائل البريد الإلكتروني هذه لن تصل أبدا إلى صندوق البريد من المستخدمين والسبب في ذلك هو أن مثل هذه الظروف تضيف إلى عوامل البريد غير الهام ، وكذلك عند الوصول إلى عدد معين من النقاط ، يتم تحويل الرسائل تلقائيا إلى صندوق البريد العشوائي من خلال أنظمة تصفية البريد العشوائي.

وسيكون سطر الموضوع الجميل بعد ذلك عديم الفائدة ، لذا فإن الخطوة الأولى هي دائما الابتعاد تماما عن مثل هذه المصطلحات إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق أو استخدامها بأقل عدد ممكن.

خط الموضوع الكامل الأمثل

سوف تجد 2 مقاييس من خطوط الموضوع التي تظهر أسعار فتح أفضل بكثير بطريقة ملحوظة.

 في حين أن خطوط الموضوع أطول تأثير لتكون مهمة في أذهان الزوار.

 ومع ذلك، حتى الخطوط المتخصصة يتراوح عدد المصطلحات بين 2-14 كلمة يمكن أن يكون لها معدل فتح جيد جدا عندما تؤخذ في الاعتبار العبارات الأخرى التي ستناقش في الفقرات التالية.

مدة التسليم

يجب أن تكون قد لاحظت أنه حتى مع أنظمة وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن تحميل صورة أو تحديث موقعك في أوقات معينة خلال اليوم يؤدي إلى ردود أفضل من غيرها.


وقد لوحظ أن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة في بداية اليوم لها سعر انفتاح أكبر بكثير مقارنة بتلك التي يتم تسليمها لاحقا، وهذا يعني أن الرسائل المرسلة إلى مستخدمي مختلف الدول تحتاج إلى تخطيط وفقا لساعاتهم الإقليمية. 

ويوصي الخبراء بتسليم رسائل البريد حوالي الساعة 6 كل صباح ، للتأكد من أنها المشكلات الأولية التي يراها المستخدمون قبل أن يشاركوا في مهام أخرى في اليوم.

الهاتف المحمول 

بالنظر إلى الاستخدام المتزايد للهواتف المحمولة للبقاء على اتصال من خلال رسائل البريد الإلكتروني ، فإن إنتاج رسائل البريد الإلكتروني التي يمكن أن تكون ممتعة للهاتف المحمول قد يكون الشرط الأكثر أهمية للإعلان على الويب. 

على أساس عالمي ، يقرأ 47٪ من العملاء رسائل البريد الإلكتروني على أجهزتهم المحمولة ، ومن المقرر أن تستمر هذه الحصة في النمو. 

نظرا لأن 63٪ من المستخدمين يذكرون أنهم يحذفون على الفور رسائل البريد الإلكتروني التي ليست ممتعة irrtvf ، فإن إنتاج رسائل بريد إلكتروني ممتعة للجوال يمثل أولوية قصوى لوكالات الإعلان عبر الإنترنت.

التخصيص

يحتوي البريد الإلكتروني المخصص للإعلان عبر الإنترنت ، والذي تم تخصيصه وفقا للموقع والديموغرافيا ، على سعر افتتاح أفضل. 

من المرجح جدا أن يفتح العملاء عموما رسائل البريد الإلكتروني التي يبدو أنها تم تأليفها حصريا لهم.

تستمر وكالات الإعلان عبر الإنترنت باستمرار في ترقية حقيبة اليد الخاصة بها من التقنيات للحصول على رسائل البريد الإلكتروني المفتوحة. 

وإرشادات تملي عمل فلاتر الرسائل غير المرغوب فيها ، والتعديلات في إجراءات الإنترنت من العملاء ، وما إلى ذلك ، وهي بعض من أعلى المعايير التي يمكن أن تكون باستمرار تحت التحقق منها.

كيف تسوق إلكترونياً لمنتج او خدمة


خدمات التسويق عبر الإنترنت

خدمات التسويق هي شركات  تسويق  وإعلان متخصصة في توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وتحقيق المبيعات ويمكننا مساعدتك في كل شيء بدءًا من العلامات التجارية إلى تصميم الويب وإدارة الوسائط الاجتماعية بخبرتنا وأفكارك ، سننشئ حملة تسويقية فعالة وفريدة من نوعها ونجلب عملاء جدد إلى عملك.

  • شركات الإعلان عبر الإنترنت لديها واحدة من أقدم الحلول في شكل التسويق عبر البريد الإلكتروني وأحد أهم الأسباب التي تجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يزال شائعا و أنه نوع غير تدخلي تماما من الإعلان عبر الإنترنت. 
  • يقول 77٪ من المستهلكين أن رسائل البريد الإلكتروني هي الطرق التي يفضلونها للحصول على إعلانات الإنترنت.

 ومع ذلك ، لكي يصل البريد الإلكتروني التسويقي إلى أهدافك في مسعاه ، يجب فتحه أولا.

اي إن جعل المتلقي يفتح البريد الإلكتروني هو بسهولة الخطوة الأكثر أهمية خلال عملية التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه. 

  • لذلك ، تدرس وكالات الإعلان عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم باستمرار للعثور على أفضل الطرق لزيادة معدلات فتح رسائل البريد الإلكتروني.


REBATI
REBATI
تعليقات